أخبار

أيمن حسين يبرهن على أهميته.. العراق يهزم فلسطين بهدف في تصفيات مونديال 2026

حقق منتخب العراق الفوز على فلسطين بنتيجة (1-0) في استاد البصرة الدولي، اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024، في الدور الثالث بتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية والتي تضم ايضاً الأردن وكوريا الجنوبية وعمان والكويت.

وبرهن أيمن حسين على أهميته بالنسبة للمنتخب العراقي، إذ سجل للمباراة التاسعة على التوالي، والثانية في تصفيات المونديال بعد أن أحرز هدف الانتصار على عُمان في الجولة الأولى، قبل أن يخرج مصاباً في الدقائق الأخيرة.

وفشل أسود الرافدين في التسجيل بالجولة الثانية في التعادل مع الكويت من دون اهداف، والتي غاب عنها أيمن حسين بسبب الإصابة.

وأحرز أيمن حسين هدف الانتصار لمنتخب بلاده العراق في الدقيقة 31، بعد أن استغل تمريرة طولية داخل المنطقة، وفتح لنفسه الزاوية بتسديدة أرضية صعبة استقرت على يسار الحارس توفيق علي.

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة متساوياً مع كوريا الجنوبية، فيما تجمد رصيد فلسطين في المرتبة السادسة والأخيرة بنقطة واحدة.

وجاءت تشكيلة كاساس الأساسية لمنتخب العراق كالآتي: جلال حسن – ميرخاس دوسكي – مناف يونس – زيد تحسين – حسين علي – صفاء هادي – امير العماري – علي جاسم – ابراهيم بايش – يوسف امين – أيمن حسين.

وجاء في تشكيلة فلسطين الأساسية كالآتي: توفيق علي، محمد رشيد، عدي خربوب، مصعب بطاط، علاء الدين حسن، سامر جندي، ميلاد تيرمانيني، عميد محاجنة، مصطفى زيدان، عدي الدباغ، وسام أبو علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *