انتقالات

علي العابدي يسجل في تعادل نيس مع سان جيرمان

تعادل نادي نيس مع باريس سان جيرمان بنتيجة (1-1) في ملعب أليانز ريفييرا، اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024، ضمن الجولة السابعة من الدوري الفرنسي 2025-24.

وسجل هدف نيس الوحيد في المباراة الظهير الدولي التونسي “علي العابدي” في الدقيقة 39، بتصويبة من على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت في قدم أحد اللاعبين داخل المنطقة، وحولت مسارها إلى داخل شباك دوناروما.

وأدرك الظهير الدولي البرتغالي نونو مينديش هدف التعادل لسان جيرمان في الدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني، بصناعة من الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وتراجع باريس سان جيرمان للمرتبة الثاني بهذا التعادل الثاني توالياً وفي رصيده 17 نقطة، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الأول نادي موناكو، بينما زاد نيس رصيده إلى 9 نقاط في المرتبة التاسعة.

وغاب عبدالمنعم عن تشكيلة نيس والتي ضمت: حراسة المرمى: مارسين بولكا. الدفاع: مويس بومبيتو، دانتي، يوسف ندايشيميي. الوسط: علي العابدي، هشام بوداوي، تانغي ندومبيلي، جوناثان كلوس. الهجوم: محمد علي شو، جيريمي بوجا، إيفان جويساند.

وقاد حكيمي تشكيل باريس سان جيرمان بجانب: جيانلويجي دوناروما، ماركينيوس، وليان باتشو، نونو مينديز. جواو نيفيز، وارين زايري إميري، فابيان رويز. عثمان ديمبلي، راندال كولو مواني، برادلي باركولا

وكان نيس فاز مع مدربه فرانك هايس بمباراتين فقط من أصل 8 مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم (تعادل 3، خسر 3)، بينما انتهت آخر مباراة له بهزيمة 4-1 في الدوري الأوروبي على يد لاتسيو يوم 3 أكتوبر 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *