مباريات اليوم

قطر تستفيق من الغيبوبة وتبدأ المنافسة على تأشيرة العبور لكأس العالم 2026

استفاق المنتخب القطري من الغيبوبة التي أصابته في أول جولتين من المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2026، بتحقيق فوز ثمين على قيرغستان بنتيجة 3-1، مساء اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024، في إطار الجولة الثالثة المجموعة الأولى.

وسقط المنتخب القطري في فخ الخسارة أمام الإمارات بنتيجة 3-1، خلال الجولة الأولى من المرحلة النهائية من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، وعاد الفريق العنابي ليخفق في تحقيق الفوز خلال الجولة الثانية بتعادل إيجابي مثير بنتيجة 2/2 أمام المنتخب العائد للأضواء بعد غياب طويل “كوريا الشمالية”.

واستغرقت قطر 39 دقيقة لهز شباك منتخب قيرغستان على ملعب أحمد بن علي المونديالي في مدينة الريان، وحمل الهدف إمضاء نجم نادي الدحيل المعز علي.

بعد العودة من الاستراحة عززت قطر تقدمها بهدف ثان جاء عن الطريق الخطأ من اللاعب تاميرلان كوزوباييف في الدقيقة 63، ما ساعد الفريق على اللعب بأريحية ودون ضغوطات في الدقائق التالية.

لكن الاعتماد على الهدفين فقط كاد يكلف رفاق أكرم عفيف التعادل، عندما كلل منتخب قيرغستان محاولاته بهدف تقليص الفارق 1/2، والذي أحرزه علي ماردون شاكوروف في توقيت مثالي من المباراة عند الدقيقة 76 بعد تلقيه تمريرة من فاليري كيتشين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *