مباريات اليوم

الأردن يتأثر بالغيابات وينهزم على أرضه أمام كوريا الجنوبية في تصفيات مونديال 2026

انهزم منتخب الأردن على أرضه أمام كوريا الجنوبية بنتيجة (0-2) في استاد عمان الدولي، اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024، في إطار منافسات الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية التي تضم ايضاً الكويت وفلسطين والعراق وعُمان.

وتأثر منتخب الأردن بغياب نجمه الأول موسى التعمري بينما شارك يزن النعيمات مع بداية الشوط الثاني، ليواصل نزيف النقاط على أرضه أمام منتخب كوريا الجنوبية بدون نجمه الأول وقائده “سون هيونغ مين” الذي لم يتواجد بسبب الإصابة.

وأنهى منتخب كوريا الجنوبية الشوط الأول متقدماً في النتيجة بهدفٍ دون رد، سجله المهاجم المحترف في ماينز الألماني “لي جاي سونغ”، برأسية بعد عرضية من ظهير فريق النجم الأحمر الصربي “سيول وونغ يو”.

وأكد المنتخب الكوري الانتصار في الشوط الثاني بهدفٍ ثاني من توقيع مهاجم نادي جينت البلجيكي “أوه هيون جيو”، في الدقيقة 68، بصناعة من لاعب وسط ستوك سيتي الإنجليزي “باي جون هو”.

وانفرد منتخب كوريا الجنوبية بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، بينما تجمد رصيد الأردن عند 4 نقاط في المركز الثالث.

ودخل منتخب الأردن اللقاء بالتشكيلة التالية: يزيد أبو ليلى، حسام أبو الذهب، يزن العرب، عبدالله نصيب، محمد أبو حشيش، نور الروابدة، نزار الرشدان، إحسان حداد، مهند أبو طه، علي علوان، محمود مرضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *