انتقالات

مرموش يخطف الأضواء بثنائية ويقود فرانكفورت لتعادل مثير مع بايرن ميونخ

خرج اينتراخت فرانكفورت بتعادلٍ مثير من أمام ضيفه بايرن ميونخ بنتيجة (3-3) على ملعب دوتش بانك بارك، اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024، في قمة نارية ضمن الجولة السادسة من الدوري الألماني 2025-24.

وخطف النجم الدولي المصري “عمر مرموش” الأضواء وأبهر الجميع، بوضع بصمته على ثلاثية فريقه في شباك العملاق البافاري، إذ سجل هدفين، وصنع هدف، ليفادي فرانكفورت هزيمة مؤكدة.

ويعتبر عمر مرموش الأكثر مساهمة في تسجيل الأهداف بعد مرور 6 جولات من الدوري الألماني متفوقاً على المهاجم الإنجليزي هاري كين، وسجل مرموش 8 اهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وأدى عجز فرانكفورت عن تحقيق الفوز اليوم، إلى حرمانه من الارتقاء إلى صدارة ترتيب الدوري الألماني لأول مرة منذ الجولة الثانية من موسم 1999/2000، وأصبح في رصيده 13 نقطة في المركز الثالث، ويفصله نقطة واحدة عن خصمه اليوم والمتصدر بايرن ميونخ وآر بي لايبزيج.

قدم الفريقين شوط أول سريع ومثير؛ ولم يتحمل دفاع فرانكفورت الضغط الهجومي البافاري لأكثر من 15 دقيقة، حين منح المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي هدف الأسبقية للضيوف بصناعة من توماس مولر.

مقالات ذات صلة

واستقبل مولر تمريرة أوليس العرضية من ضربة ركنية داخل منطقة الست ياردات، ومررها دون أي مضايقة إلى كيم ليضعها الأخير داخل الشباك بتصويبة قوية.

ولكن فرانكفورت عاد سريعاً وتعادل في الدقيقة 22، بواسطة القناص المصري الجديد “عمر مرموش”، بعدما تحرك في ظهر الدفاع بذكاء، واستقبل تمريرة كناوف الرائعة، ليضع الكرة داخل شباك مانويل نوير بتصويبة خاطفة.

وضرب فرانكفورت دفاع بايرن بهجمة مرتدة سريعة جاء منها الهدف الثاني في الدقيقة 35، بانطلاقة مدوية من المتألق عمر مرموش وصناعة مميزة إلى الفرنسي هوجو إيكيتيكي الذي ترجمها داخل الشباك بتصويبة قوية.

واشتعلت المباراة بعودة سريعة لبايرن، حيث تعادل له المدافع دايوت أوباميكانو في الدقيقة 38، بعد اختراق جنابري دفاعات فرانكفورت من جهة اليسار، ومرر كرة في مواجهة المرمى وصلت في الأخير لأوباميكانو ليسكنها داخل المرمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *